طريقة تحميل الالعاب مجانا في 2024 | العاب مجانية للكمبيوتر

إذا كنت تبحث وتتسائل عن طريقة تحميل الالعاب مجانا في 2024 والحصول على العاب مجانية للكمبيوتر بدون دفع أي مال، فأنت في المكان المناسب بكل تأكيد.

من خلال هذه المقالة سأخبرك بشكل بسيط وسهل جداً عن طريقة تحميل الالعاب مجانا في 2024 للكمبيوتر، وهذا من خلال مجموعة من الطرق المختلفة والمتنوعة، والمميز فيها كلها أنها مجانية بالكامل.

إذاً هيا بنا لننطلق في هذه المقالة ونتعرف على هذه الطرق الـ6 المختلفة من أجل تحميل العاب مجانية للكمبيوتر، والتي تتميز بأنها سهلة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتحترفها وتنجح في تحميل الالعاب مجانا من خلالها.

طريقة تحميل الالعاب مجانا في 2024 | العاب مجانية للكمبيوتر

طريقة تحميل الالعاب مجانا | العاب مجانية للكمبيوتر


الطريقة الأولى: Microsoft Store

تحميل الالعاب مجانا من مايكروسوفت ستور

الطريقة الاولى في مقالتنا اليوم هي من خلال متجر قوي جداً وفي نفس الوقت المميز فيه أنه موجود وجاهز بالفعل على الكمبيوتر الخاص بنا جميعاً، وهو متجر Microsoft Store.

كل ما ستحتاجة من أجل تحميل الالعاب مجانا من خلال هذا المتجر هو فقط القيام بنفس الذي قمت به في الصور التالية، ومن بعدها تستطيع تحميل الالعاب مجانا ولعبها وقتما تشاء:

تحميل الالعاب مجانا من خلال microsoft store
تحميل الالعاب مجانا من خ2لال microsoft store

الطريقة الثانية: Epic Games

الطريقة الثانية في مقالتنا اليوم بخصوص تحميل الالعاب مجانا للكمبيوتر هي عن طريق متجر Epic Games القوى والشهير جداً، والذي يمتلك مجموعة من أفضل وأروع الألعاب على الكمبيوتر.

فهنا على هذا المتجر ستجد مجموعة العاب كثيرة مجانية ومميزة، مثل لعبة Fortnite الغنية عن التعريف، ولعبة Rocket League و Fall Guys وغيرها من الالعاب المميزة والممتعة إلى أبعد الحدود.

ونظراً لأن الكثير قد يعاني من بعض المشاكل أثناء عملية تحميل وتسطيب البرنامج، فقد قمت بعمل شرح شامل وكامل عن طريقة تحميل متجر ايبك جيمز مجانا، وبالإضافة إلى ذلك شرحت طريقة تحميل العاب مجانا للكمبيوتر من خلاله.

تستطيع مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح المتجر بشكل شامل من خلال الفيديو في الأسفل، وبعد ذلك تستطيع تحميل المتجر بدون مشاكل من أجل تحميل الالعاب مجانا:


الطريقة الثالثة: Itch io

الطريقة الثالثة من أجل تحميل الالعاب مجانا والحصول على العاب مجانية للكمبيوتر كثيرة ممتعة ومميزة، هي عن طريق متجر شهير وتتواجد عليه العديد من الالعاب المجانية الممتعة وهو متجر Itch io.

الرائع في هذا المتجر بجانب تواجد العديد والعديد من الالعاب المجانية عليه، هو أنه يتم تحديثه بأستمرار وأيضاً تستطيع تحميل الالعاب مجانا من خلاله دون التسجيل فيه أو تحميل منصة خاصة به، بل كل ما تقوم به هو فقط تحميل اللعبة ومن ثم الأنطلاق داخل عالمها.

إذا كنت تقوم بتجربة الموقع لأول مرة فقد تشعر أنك تائهة وقد تشعر أنه هنالك العديد من الخيارات التي لا تستطيع فهمها جيداً، لذلك فقد قمت بعمل شرح كامل عن طريقة تحميل الالعاب مجانا من خلال المتجر، شاهد الشرح من هنا:


الطريقة الرابعة: Battle.net

بالنسبة للطريقة الرابعة من أجل تحميل الالعاب مجانا للكمبيوتر هي من خلال منصة Battle.net التي تقوم بتوفير العديد من الالعاب مجانا ودون أن تحتاج إلى دفع أي مقابل مادي.

أفضل شئ في هذه المنصة هي أنها تمتلك سلاسل العاب عملاقة مثل Call of Duty ومثل Overwatch، فمن هذه السلاسل ما هو مجاني وتستطيع لعبه دون دفع أي مقابل مادي، ومنهم ما هو مدفوع وتحتاج إلى الدفع مقابل تجربته.

طريقة تحميل الالعاب مجانا للكمبيوتر من خلال بات دوت نت

من بعد تحميل المتجر تستطيع البدء في رحلة شيقة ورائعة داخل العديد من الالعاب المجانية المتوفرة داخل المتجر، فمن أهم هذه الالعاب المجانية مثلاً لعبة Call of Duty Warzone وهي لعبة باتل رويال قريبة من لعبة PUBG الشهيرة لكن بأساليب لعب مختلفة.

ومن الالعاب المجانية الموجودة كذلك على المتجر لعبة Overwatch وهي لعبة شوتر تلعبها فيها مباريا 5 ضد 5، وهدف كل فريق أن يقوم بالوقوف في مركز الخريطة الموجود في المنتصف لأطول مدة، وغيرها من الالعاب الكثيرة المجانية الممتعة جداً.

لتقوم بتحميل متجر Battle.net وتبدأ في هذه الرحلة الشيقة تستطيع الضغط على هذا الرابط، أو من خلال الزر الموجود في الأسفل:


الطريقة الخامسة: Steam

طريقة تحميل الالعاب مجانا في 2024 | العاب مجانية للكمبيوتر | TechNP | تيك ان بي

هل تعلم عندما يقولون تركنا الأفضل للنهاية؟، نعم في الحقيقة لقدر تركنا بالفعل الأفضل للنهاية وهو متجر Steam الذي يُعتبر هو افضل منصة من اجل تحميل الالعاب مجانا والحصول على العاب مجانية للكمبيوتر بشكل سهل ورسمي 100%.

أفضل ما يميز متجر Steam أنه يمتلك العديد من الالعاب المجانية، لا أنتظر، ليس العديد فقط، بل الكثير والكثير من الالعاب المجانية بالكامل والمميزة والتي تمتلك الملايين من اللاعبين.

المميز في متجر Steam ليس فقط أنه يمتلك العديد من الالعاب المجانية المميزة، بل أنه أيضاً يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وبجانب ذلك يمتلك مجتمع من اللاعبين ضخم بداخله، فإذا كنت تبحث عن شخص ليلعب معك أي لعبة تريد، فأنت هنا في المكان المناسب.

بالرغم من بساطة متجر Steam، ولكنه في البداية قد يكون معقداً وصعباً بعض الشئ، لكن مع الوقت ومشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل، ستجد أنه أصبح سهل وبسيط جداً، حيث أنني قمت بشرح طريقة تحميل المتجر، وطريقة الحصول على الالعاب مجانا من خلاله، وبالإضافة إلى ذلك طريقة تحميلها:


الطريقة السادسة: شاهد هذا الفيديو الهام

وبالنسبة للطريقة السادسة، وهي في الحقيقة ليست طريقة بالتحديد، بل هي أقتراح، وهذا الأقتراح هو أن تقوم بمشاهدة هذا الفيديو الذي تحدثت فيه عن أفضل 32 لعبة مجانية على الكمبيوتر، والرائع أن الفيديو كان يوجد به تنوع كبير، ما بين العاب شوتر، العاب عالم مفتوح، العاب باتل رويال، وغيرها غيرها الكثير من أنواع الالعاب المختلفة التي ذكرتها في الفيديو.

لذلك شاهد الفيديو جيداً، والالعاب التي تنال اعجابك داخل الفيديو قم بتحميلها وتجربتها، اتركك مع الفيديو:

وبجانب هذا الفيديو، فقد سبق وأن خصصت مقالة كاملة تتحدث عن افضل العاب الكمبيوتر المجانية في 2023 | ألعاب يجب عليك تجربتها وفي داخل هذه المقالة تحدثت عن العديد من الالعاب المميزة، والتي لم أذكرها بعضها في الفيديو.

وبجانب ذلك فقد تحدثت داخل المقالة عن متطلبات تشغيل كل لعبة، والمنصة التي تستطيع من خلالها تحميل هذه الالعاب مجانا، لذلك ستنال المقالة اعجابك وستخرج منها بأقصى استفادة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock