تحميل فيديو من اليوتيوب | الطريقة الصحيحة على جميع الاجهزة

قد يرغب الكثير منا في تحميل فيديو من اليوتيوب خصوصاً على أجهزة الكمبيوتر والهواتف وهو الأمر السهل جداً لكن قد يواجهة الكثير من الأشخاص مشاكل في هذا الأمر بسبب كثرة المواقع وعدم معرفتهم بمصادر التحميل الأفضل.

فلذلك سأسهل عليك كل هذه الأمور في هذه المقالة وسأخبرك بأفضل المصادر لتحميل أي فيديو يوتيوب تريده وبجميع جودات التشغيل التي تريدها سواء أكانت 240p او 360p وصولاً إلى جودة 1440p وكل ذلك في خطوات بسيطة لن تحتاج منك اي جهد.

لمعرفة طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب عليك اولاً معرفة اهم برامج ومواقع تحميل فيديوهات من اليوتيوب وهو ما سأخبرك بها على الترتيب وسأرشح لك أفضل هذه البرامج وأفضل المواقع من أجل تحميل الفيديوهات بالجودة التي تريدها مهما كانت مرتفعة، وفي نفس الوقت سأراعي أن يكون الموقع او التطبيق الذي تستخدمه يقوم بضغط الفيديو وذلك ليكون حجم الملف صغير ايضاً.

الأن وبعدما انتهينا من المقدمة المتعلقة بمقالة طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف او الكمبيوتر سأقوم الأن بتقديم لك أفضل المواقع والتطبيقات التي تستطيع تحميل فيدوهات اليوتيوب من خلالها بكل سهولة، وسأشرح طريقة التحميل حتى يكون الأمر سهل جداً بالنسبة لك.

تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف

SnapTube – أفضل تطبيق لتحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف

بالنسبة للهواتف فنمتلك كنز اسمه SnapTube، هذا البرنامج بلا منافس هو الأفضل حيث تستطيع استخدامه في اي وقت اثناء استخدام الهاتف، كل ما تقوم بفعله فقط هو اخذ رابط الموقع كوبي ومن ثم نذهب إلى التطبيق ونقوم بلصق الرابط هناك، وسنجد التطبيق بمجرد أن يرى أي فيديو امامه سيقوم بإعطائك خيار تحميل الفيديو بأي جودة تريدها.

سنتطرق إلى شرح التطبيق بالتفصيل وبالصور خلال الأسطر القليلة القادمة لكن أولاً هيا بنا لنعرف ما هي أهم مميزات التطبيق والتي تجعله هو أفضل تطبيق لتحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف:

  1. يدعم تحميل الفيديوهات بجميع جودات التشغيل التي تريدها سواء أكانت منخفضة أو مرتفعة.
  2. التطبيق يدعم أكثر من 50 موقع مختلف مما يعني أن أغلب مواقع التواصل ستستطيع استخدام تطبيق SnapTube لتحميل الفيديوهات منها
  3. البرنامج يجعلك تقوم بتحميل أي عدد فيديوهات تريد بشكل مجاني 100%وتستطيع مشاهدتها او تعديلها من خلال التطبيق نفسه.
  4. التطبيق بحسب موقعه الرسمي يتم تحميله اكثر من 400 الف مرة يومياً وهذا يعد رقم ضخم جداً إذا كان حقيقي.
  5. تستطيع مشاهدة أيضاً فيديوهات اليوتيوب داخل التطبيق بدون إعلانات وهي ميزة تتوفر فقط في يوتيوب بريميوم.

هذه كلها اعتقد اسباب كافية بالنسبة لك لتحميل تطبيق SnapTube الأن على هاتفك والأستمتاع بتحميل فيديوهات اليوتيوب بشكل مجاني وبكل سهولة.

تحميل فيديو من اليوتيوب | الطريقة الصحيحة على جميع الاجهزة

طريقة تحميل تطبيق SnapTube

بالنسبة لطريقة تحميل البرنامج فهي سهلة وبسيطة جداً ولن تواجهة أي صعوبة أثناء تحميل التطبيق على هاتفك، كل ما ستقوم به هو إتباع هذه الخطوات بالظبط وسيكون التطبيق جاهز للإستخدام على هاتفك

  • قم بالتوجهة إلى صفحة موقع SnapTube الرئيسية.
  • ستجد أمامك زر احمر مكتوب عليه تحميل.
  • الأن سننتظر قليلاً وستجد التطبيق بدأ في التحميل على هاتفك على هيئة ملف APK.
  • بعد نزول الملف على هاتفك ستقوم بالضغط عليه وتسطيبه
  • إذا ظهرت لك رسالة (يجب عليك تفعيل التحميل من مصادر غير معروفة) ستقوم بتفعيل هذا الخيار من الإعدادات دون مشاكل
  • بعد انتهاء عملية التسطيب ستجد التطبيق الأن أصبح جاهز على هاتفك للإستعمال.

الأن بما أن التطبيق أصبح جاهز على هاتفك حان وقت معرفة طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف عن طريق استخدام برنامج SnapTube فقط وهو أمر ستجده سهل جداً ولا يوجد به أي تعقيد.

تحميل فيديو من اليوتيوب | الطريقة الصحيحة على جميع الاجهزة | TechNP | تيك ان بي

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب عن طريق SnapTube

بالنسبة لعملية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب فهي سهلة جداً ولن تواجهة أي صعوبة أثناء تحميل الفيديوهات، هنالك طريقتين لتحميل الفيديو من اليوتيوب عن طريق SnapTube سأذكرهم لك خلال الأسطر القليلة القادمة:

الطريقة الأولى والأسهل:

  1. ستقوم بفتح اليوتيوب والذهاب إلى الفيديو الذي تريد تحميله.
  2. ستقوم بتشغيل الفيديو وستجد في اسفله مجموعة من الخيارات ستختار منها Share او مشاركة.
  3. بعد ذلك ستبحث عن خيار تحميل او Download وفي اعلاها لوجو برنامج SnapTube.
  4. ستقوم بالضغط على هذا الخيار وتنتظر عدة ثواني دون الضغط على الشاشة.
  5. ستظهر لك قائمة تشمل جميع جودات التشغيل المتوفرة لتحميل هذا الفيديو.
  6. ستختار الجودة التي تريدها وبذلك سيبدأ الفيديو في التحميل على الهاتف وبمجرد أن يكتمل التحميل سيظهر الفيديو في استوديو الصور على الهاتف.

الطريقة الثانية:

بالنسبة للطريقة الثانية فهي سهلة كذلك لكن ستحتاج فقط إلى بعض الخطوات الإضافية.

  1. ستقوم بفتح الفيديو الذي تريد تشغيله.
  2. ستضغط على زر المشاركة من القائمة السفلية.
  3. ستختار Copy URL.
  4. ستتوجه الأن إلى برنامج SnapTube على الهاتف.
  5. ستقوم بالضغط على مربع البحث الموجود في الأعلى.
  6. قم بوضع الرابط الخاص بالفيديو في هذا المربع.
  7. الأن سيظهر الفيديو امامك قم بالضغط على كلمة Download.
  8. ستختار الجودة التي تريدها وبذلك سيبدأ الفيديو في التحميل على الهاتف وبمجرد أن يكتمل التحميل سيظهر الفيديو في استوديو الصور على الهاتف.
تحميل فيديو من اليوتيوب | الطريقة الصحيحة على جميع الاجهزة | TechNP | تيك ان بي

SaveFrom – أفضل موقع لتحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

هيا بنا لنتوجه إلى الجهاز الثاني وهو الكمبيوتر واللابتوب، سنشرح خلال الجزء موقع سهل وبسيط جداً وهو SaveFrom وستتفاجئ من مدى سهولة استعماله.

اهم ما يميز هذا الموقع أنه يوفر لك ميزة تحميل جميع أنواع الفيديوهات من اليوتوب سواء أكانت شورتس او فيديوهات عادية، ويعطيك الحرية لإختيار أي جودة تريدها للفيديو.

وتستطيع أيضاً من خلال هذا الموقع تحميل الفيديوهات من خلال الفيس بوك والأنستجرام والتيك توك والعديد من المواقع الأخرى، وكل ذلك بخيارات تحميل متنوعة وسهلة.

وهنالك أيضاً طريقتين لتحميل فيديو من اليوتيوب من على الكمبيوتر من خلال موقع SaveFrom، واحدة منهم لا يعرفها إلا المحترفين والمتمرسين فقط في عالم الكمبيوتر وإذا قمت بعملها أمام أي شخص سينبهر منك، بينما هنالك طريقة اخرى وهي الطريقة التقليدية.

افضل موقع لتحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

الطريقة الأولى: الطريقة التقليدية

دعنا في البداية نشرح الطريقة التقليدية والتي لا يوجد بها أي شئ مميز هي فقط بعض الخطوات البسيطة التي ستجعلنا نقوم بتحميل الفيديو.

  1. ستذهب إلى فيديو اليوتيوب الذي تريد تحميله.
  2. ستأخذ لينك الفيديو كوبي.
  3. ستقوم بالدخول إلى موقع SaveFrom الرسمي
  4. ستضع لينك الفيديو في المربع الظاهر أمامك وستضغط على Download
  5. الأن ستجد أمامك جميع خيارات التحميل المتوفرة للفيديو، حيث ستجد الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها، وبعد اختيار الجودة ستضغط على Download وسيبدأ الفيديو في التحميل على الجهاز الخاص بك.

الطريقة الثانية: طريقة المحترفين

هذه الطريقة ستكون من خلال حركة بسيطة جداً، كل ما ستفعله هو التوجه الأن إلى لينك فيديو اليوتيوب الذي تريد تحميله، ومن ثم التعديل على اللينك العلوي عن طريق إضافة كلمة ss إلى جانب كلمة يوتيوب في اللينك العلوي ليصبح اللينك بهذا الشكل https://www.ssyoutube.com/watch?v=q5b2R0ZL9lA بدلاً من https://www.youtube.com/watch?v=q5b2R0ZL9lA

الان ستضغط على انتر وستجد نفسك في صفحة موقع SaveFrom والرابط جاهز بالفعل للتحميل تماماً مثل الخطوة السابقة لكن اختصرنا الكثير على نفسنا.

وكما وضحت فإن هذا الخطوة تبدوا احترافية جداً فإذا كنت تريد أن تبهر أصدقائك فهذه الحركة ستكون رائعة جداً.

الطريقة الصحيحة للرابط عند استعمال موقع savefrom

هام جداً قبل تحميل فيديو من اليوتيوب

قبل أن تقوم بتحميل أي فيديو أنصحك بأن تشاهد الإعلانات التي يضعها صانع المحتوى هذا لكي تجعله يجني بعض الأرباح من عمله هذا.

فعندما تقوم بتحميل الفيديو لا يحصل صانع المحتوى هذا على اي فائدة او اي ربح لذلك مجرد مشاهدة الاعلان الصغير الذي يكون في البداية سيكون كافي حتى تجعل صانع المحتوى هذا يستفيد وفي نفس الوقت انت تستفيد.

في النهاية فإن صناع المحتوى يقومون بصنع هذه الفيديوهات ويقضون الكثير والكثير من الساعات في العمل لتحقيق أرباح جيدة من منصة اليوتيوب، لذلك لن يكون من العدل أن نفسد كل هذه الأمور عليهم بتحميل الفيديو دون الاهتمام بمشاهدة اي فيديو من قناتهم.

بذلك نكون قد وضحنا لكم طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب على جميع الأجهزة بشكل واضح وبسيط وبدون اي تعقيدات، نتمنى أن يكون المقال مفيد جداً لكم.

بجانب ذلك إذا كنت من محبي اللعب على الهاتف فتستطيع معرفة طريقة تنزيل لعبة دريم ليج 2019 على الهاتف بشكل بسيط وبدون مشاكل من خلال هذه المقالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock